ما سوف يقلل الخراجات في الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

ما سوف يقلل الخراجات في الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

للمرضى الذين يعانون من كيسات الكلى المتعدد الكيسات في الكلى تصبح كبيرة وكبيرة مع مرور الوقت، والتي يمكن أن تبطئ عمل الكلى. ما سوف يقلل الخراجات في الكلى؟

 

يمكن لعملية تقليل الخراجات في الكلى؟

 

الجراحة هي طريقة شائعة لإزالة بعض الخراجات الكبيرة من الكلى. وعادة ما يكون هناك نوعان من الجراحة: العلاج بالصلب وتنظير الكيس بالمنظار. التصلب يتكون من إدخال إبرة طويلة في الكلى لسحب السوائل من الكيس، ومن ثم يمكن حقن الكحول في كيسات الكلى حتى لا تخلق الخراجات إضافية. تفكك المناظير بالمنظار - جراحة بالمنظار لتصريف الخراجات، ثم الكى لختم الجرح.

 

يمكن العلاج أوزموثيرابي الصغرى الصينية تقليل الخراجات في الكلى؟

 

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو للحد من الخراجات عن طريق تسلل المكونات النشطة في الكلى التالفة باستخدام الأجهزة الاسموزي. هذه الأدوية يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية في الكلى لمنع زيادة في الخراجات. أنها يمكن أن تحسن الدورة الدموية وزيادة نفاذية جدار الكيس بحيث السائل يمكن أن تتدفق وتفرز مع الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، تصبح الخراجات صغيرة.

 

أي واحد هو أفضل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

 

الجراحة يمكن إزالة الكيس كبير واحد فقط في وقت واحد. وبمجرد إزالة الخراجات الكبيرة، فإن الصغيرة منها حول تنمو بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، الجراحة لا يمكن إزالة الخراجات داخل الكلى ولا تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى. نسبيا، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن تقلل من الخراجات. ويمكن أن تحسن وظائف الكلى من خلال المضادة للالتهابات، ومكافحة تخثر، وتليف مضاد وإضافة المادة الأساسية إلى الكلى التالفة. عندما تصبح كيسات الكلى الصغيرة، ويحسن وظائف الكلى، يمكنك أن تعيش بشكل أفضل.

 

إذا كان لا يزال لديك شيء غير مفهومة، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت، وترك رسالة أدناه، أو إرسال تحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru. نحن سعداء لمساعدتك.

التعليقات

  • التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.