كيفية تقليل مستوى الكرياتينين 300 في المرحلة الرابعة من مرض الكلى المزمن

كيفية تقليل مستوى الكرياتينين 300 في المرحلة الرابعة من مرض الكلى المزمن

ارتفاع الكرياتينين هو واحد من المشاكل الرئيسية للمرضى في المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن. كيف يمكن خفض مستوى الكرياتينين 300 إفتيفيلي؟ ويمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي؟

 

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة 4th من مرض مزمن في الكلى - مرحلة حالة الطوارئ مع معامل عالية نسبيا من الخطر الذي يتصرف على انه انخفاض كبير في GFR من 15 ~ 29 مل / دقيقة، ومختلف العلامات السريرية وتلف النظام. هذه ليست سوى خطوة واحدة من المرحلة الخامسة، والتي ستدخل حتما مرحلة مهددة للحياة من الفشل الكلوي دون العلاج في الوقت المناسب وفعالة. (كيفية إبطاء التقدم وزيادة العمر المتوقع؟ استشر طبيبنا الحي.)

 

في أقرب وقت ممكن للحد من مستوى الكرياتينين في المرحلة 4th من المرض الكلوي المزمن، وكثير من المرضى اختيار خاطئ العلاج مع الكفاءة لحظية، والتي تستهدف الحد من الآثار السطحية مؤقتا، وليس القضاء التام على السبب الكامن وراء. وبالإضافة إلى ذلك، والعلاج مع هرمون مناعة والسامة للخلايا المخدرات يؤدي أيضا إلى العديد من الآثار الجانبية التي تساهم في تدهور الوضع الحالي وتسريع التقدم إلى فترة متقدمة.

 

في المقابل، طرق طبيعية لعلاج هي العلاج المفضل، والذي يستخدم لاستعادة كليون التالفة واسترداد خلايا الكلى الداخلية من المصدر، وبالتالي حماية وتجديد بنية الكلى وتعمل على تخفيض كبير في مستوى الكرياتينين في المرحلة 4th من المرض الكلوي المزمن.

 

علاج تنقية السموم من الدم - واحدة من العلاجات الطبيعية الأكثر أهمية، والذي يستخدم للقضاء على الشروط الدم الراكدة، مثل النفايات والسموم ونواتج أخرى تفرز عن طريق تنقية الدم مختلف أنواع خلايا نقص في مجرى الدم عن طريق إضافة عناصر والاستيقاظ قدرة التجديد الذاتي البشرية الجسم من خلال وظيفة الانتعاش، وبالتالي، واستعادة تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى فعالة وكافية للحد من مستوى الكرياتينين في المرحلة الرابعة من مرض الكلى المزمن بشكل طبيعي.

 

بالإضافة إلى العلاج الطبي، والرعاية الصحية اليومية العلمية هي أيضا مهمة، والتي تشمل نظام غذائي يسيطر عليها بدقة، وممارسة المناسبة والامتثال الجيد، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الحد من مستوى الكرياتينين في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

التعليقات

  • التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.